برشلونة في أزمة كبرى قد تتسبب في خسارته صدارة الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 26/01/2023
338
منذ سنة
برشلونة في أزمة كبرى قد تتسبب في خسارته صدارة الدوري الإسباني 

تعرض برشلونة الإسبانية لضربة قاسية خلال مواجهة ريال سوسييداد التي إقيمت بالأمس، على ملعب كامب نو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بإصابة نجمه الشاب بيدري.

وشارك بيدري في تأهل برشلونة المثير لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز بهدف دون رد على ريال سوسييداد، بفضل هدف زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتعرض بيدري لإصابة في الدقيقة "77" من عمر اللقاء، بعدما تلقى ضربة في الركبة غادر على أثرها ملعب المباراة.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل، لمواجهة مضيفه جيرونا، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، خارج قواعده، في ملعب ليست بالسهلة على فريق تشافي هيرنانديز.

ويتصدر حاليا برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر له، خاصة بعد فوز الفريقين في الجولة الماضي على خيتافي وأتليتك بيلباو.

بيدري لن يشارك أمام جيرونا: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيدري لا يعاني من أي إصابة خطيرة، ولكنها كانت ضربة قوية في الركبة، جعلت اللاعب غير قادر على استكمال المواجهة.

وأوضحت أن تشافي المدير الفني برشلونة يفكر جديا في عدم مشاركة بيدري في لقاء جيرونا المقبل يوم السبت المقبل، حتى لا تتفاقم الإصابة التي يعاني منها.

وأشارت إلى أن تشافي يريد تواجد بيدري في مباراتي ريال بيتيس في لقاء مؤجل من الجولة 17، ومن ثم مواجهة إشبيلية في الجولة 20 من الليجا.

وأكدت أن بيدري ليس فقط من يعاني من إصابة، بل قائد الفريق أيضا سيرخيو بوسكيتس، الذي تدخل عليه بعنف اللاعب برايس مينديز الذي خرج من الملعب مطرودا.

اقرأ أيضا

صور| الفتح يرد على النصر ويتعاقد مع نجم برشلونة رسميا

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن